الخميس، 13 يونيو 2013

أفضل من جسد شخصية سوبرمان، سواء على شاشات السينما أو التلفزيون.. أو حتى في الإذاعة.

خلال أكثر من 70 سنة، عرف العالم شخصية سوبر مان، ذلك البطل الأسطوري الذي يحمي العالم، يطير إلى كل مكان ويحارب الأشرار ولا يتأثر من أي شيء ما عدا مادة الـ"كريبتونايت"، وخلال هذه السنوات الطويلة، جسد عدد كبير من الممثلين هذه الشخصية، نتعرف على أفضلهم هنا.


 

اقرأ أيضاً:

ممثل يستعد لدور سوبر مان بعضلات حقيقية

وسائل تأمين جديدة لـ"سبايدر مان"

5 شخصيات سينمائية لا تعرف أنها مقتبسة من الكوميكس

Large
10

براندون روث (عودة سوبر مان)

البعض يرى أن تواجد "روث" في المركز العاشر أمراً ظالماً والآخرون يرون أنه لم يكن يستحق دخول القائمة، لكن التحليل المنطقي أن هذا الشاب لم تتاح له البنية الدرامية التي تخرج مواهبه التمثيلية في أحدث أجزاء سوبر مان، ولذلك كان يجب أن يدخل القائمة.
Large
9

تيم دالي (دووم)

يقول "ليوناردو دي كابريو" إنه حينما عرض عليه دور "جاك" في فيلم تايتنك، كان التحدي الأصعب بالنسبة إليه هو عدم تقليد صوت "تيم دالي" في مسلسل "سوبر مان دووم" الذي كان متأثراً به وقتئذ، وهو دليل على مدى نجاح دالي.
Large
8

جيرارد كريستوفر (سوبر بوي)

بطل الثمانينيات الوسيم ذو العضلات البارزة والجسد القوي.. والذي أقنعنا أن سوبرمان فعلاً يستطيع الطيران.
Large
7

داني دارك (سوبر فريندز)

لجيل كامل ممن كانوا أطفالاً في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، كان صوت "داني دارك" هو صوت سوبر مان، حتى حينما بدأ العمل كمؤدي صوتي في الإعلانات والبرامج، ظل صوته عالقاً في الأذهان.
Large
6

كيرك ألين (سوبر مان 1948)

أول من جسد دور سوبر مان على الشاشة، عام 1948، وقد كان دوره غاية في البساطة والروعة.
Large
5

دين كاين (مغامرات سوبر مان الجديدة)

بطل السلسلة في حقبة تسعينيات القرن الماضي، اتسم بالوسامة والقوة والتجديد، فتفوق على عدد كبير ممن سبقوه إلى تجسيد الدور.
Large
4

بود كولير (سوبر مان 1940)

بود كولير صوته هو صوت سوبر مان الذي تعلق في ذاكرة الجماهير، نظراً لتأديته الدور في الراديو حينما كانت الإذاعة هي الوسيلة الأكثر هيمنة على الإعلام.
Large
3

توم ويلينغ (المدينة الصغيرة)

الإيجابي في دور "توم ويلينغ" في المدنية الصغيرة كان التجديد الذي دخل على قصص سوبر مان المعتادة وأداء "ويلينغ" الرائع، أما السلبي أن الطيران والزي الضيق المميز للشخصية لم يظهرا.
Large
2

كريستوفر رييف (سوبرمان 1978)

لولا تجسيد "جورج رييفز" لدور سوبر مان وإخلاصه التام له، لكان "كريستوفر رييف" هو أفضل من جسد هذه الشخصية الخيالية القوية، فكل ما في الشخصية من قوة ومعنى يتوفر في "رييف".
Large
1

جورج رييفز (مغامرات سوبرمان)

حينما انتحر "جورج رييفز" شعرت جماهير السنيما الأميركية وكأن سوبر مان نفسه انتحر، فقد كان أفضل من جسد هذه الشخصية كما أنه لم يحصل على فرصة حقيقية للظهور في أفلام أخرى تذكر، فظلت الجماهير تتذكره حينما يتم ذكر سوبر مان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق