الأربعاء، 22 مايو 2013

شركة مارفل تستعد لإطلاق أبطال خارقين جدد

Large


شركة "مارفل استديوز" للإنتاج السينمائي تستعد لإنتاج أفلام لأبطال خارقين جدد لمنافسة Iron man.


أعلن "كيفين فيغي"، مدير شركة "مارفل استديوز"، أنه يتم الاستعداد للبدء في المرحلة الثالثة من عملية تحويل قصص الكوميكس للأفلام سينمائية وهو ما يتضمن ظهور أبطال خارقين جدد مثل Doctor Strange و Ant Man.

وأضاف "فيغي" أن جزء جديد من سلسلة البطل الخارق Hulk يمكن أن تكون ضمن المرحلة الجديدة لإنتاج المزيد من الأفلام المأخوذة من قصص الكوميكس، وفقاً لما ذكر موقع digitalspy.

وأشار "فيغي" إلى أنه رغم انشغال 99% من وقت استديوهات الشركة في إنتاج أفلام المرحلة الثانية والتي تتضمن أفلام مثل  Avengers 2 و Captain America: The Winter Soldier  و Thor: The Dark Worldفإن هناك بعض شخصيات المرحلة الثالثة تم إعدادها بالفعل للبدء في تصوير أفلامها بالمرحلة المقبلة.

ويعد النجم "إدغار رايت" هو المرشح المؤكد حتى الآن للمشاركة في فيلم البطل الخارق Ant Man والمقرر أن يتم عرضه في دور السينما في نوفمبر 2015.

ويدور الفيلم حول شخصية Ant Man، أو الرجل النملة، الذي يرتدى بدلة تمكنه من تصغير حجمه والتواصل مع الحشرات والكائنات الأخرى، ولم يتم حتى الآن تحديد من سيقوم بدور البطولة في الفيلم.

كما كشف "فيغي" عن أن البطل الخارق الجديد Doctor Stranger يعد إضافة قوية للمرحلة الثالثة من الإنتاج بالشركة ويتميز بشخصية رائعة وقوية ستنال إعجاب المشاهدين.

وسيحكي الفيلم قصة "ستيفن سترينغ" الجراح المغرور الذي يلجأ إلى السحر لإصلاح يديه بعدما تعرض لحادث، ما ينتج عنه تحوله إلى ساحر قوي يتم تكليفه بمهمة حماية الأرض من القوى غير الطبيعية التي تهدد الحياة على الكوكب.

وأضاف "فيغي" أنه من الممكن إنتاج جزء جديد من سلسلة Hulk خاصة مع الظهور المميز للشخصية في فيلم Avengers.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق